الأربعاء، 25 نوفمبر 2009

قراءة



وانتزعت من يدي الورق..


اقرأني - قالت - انا


بلا خجل ... بلا قلقف


أنا الشعر وأنا القصيدة


وأنا حبيبتك الوحيدة


وأنا الورق ..


هنا جسدي


فخط عليه أشعارك


أحرقه بالكلمات واحترق


هنا جسدي فدعه يعيش أطوارك


علمه كيف يكون الأرق


هنا جسدي فاجعله غريق أمطارك


فما الحب إلا الموت .. إلا الغرق


اقرأني - قالت - أنا


فجسدي التاريخ والعلم والأدب


والفلسفة جسدي وكل ما تحتويه الكتب


وطعم اللوز هو


ورائحة النرجس والبرتقال


وكل الجنون فيه.. وكل الغضب


فكيف أحتمل المقاومة


كيف أحتمل النضال ؟


وكيف أوقف كل هذا الشغب ؟


فذاك نهدي في ثيابي مضطرب


وتلك شفتاي .. إنهما اللهب


فهاك جسدي


اقرأه كما تشاء


اقرأه من العينين حتى الركب


اقرأني - قالت - أنا


اقرأني كاملة


ألم نخلق لكي نحب ؟


اقرأني - قالت -أنا


ولا تدع الليل هباء يمر


الحب هنا ولا شيء غيره


فلا مفر..


جسدي أن


اساحات وغى


وأنت فارسه الأغر


جسدي أنا جنات هوى


فاهدأ يا شاعري ..


يا فتى العشق واستقر ...


اقرأني - قالت - أنا


ولا تقاوم


جسدي عالم مجهول


فاكتشف هذي المعالم


فاكتشفني يا خجول


فاكتشفني يا مسالم


اقرأني - قالت - أنا


بلا خجل أو قلق


اقرأني وحطم فيَِِِ هذا الشبق


واجعلني غريقة أمطارك


فما الحب إلا الموت


إلا الغرق ....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق